قطر الندى

قطر الندى

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 


شاطر | 
 

 همسة غلا جات ياليت ترحيب وبقوووة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*همسة غلا*
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 3
عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 18/10/2009

مُساهمةموضوع: همسة غلا جات ياليت ترحيب وبقوووة   الأحد أكتوبر 18, 2009 7:33 pm

أنا عضوة جديدة اتمنى اشارك في مواضيعكم

وافيد وأستفيد



وأشكر الغاليه قطر الندى على دعةتها الراقيه

ويارب أكون عند حسن الظن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خالد علي ابو عواد
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 352
عدد المساهمات : 616
تاريخ التسجيل : 26/09/2009
العمر : 39
الموقع : البحرين

مُساهمةموضوع: رد: همسة غلا جات ياليت ترحيب وبقوووة   الأحد أكتوبر 18, 2009 8:21 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسمحي ليأختي العزيزه ان اسطر بعض كلمات الترحيب

أختنا الغاليه. همسه غلا

وطأت اهلأ وسهلأ بك في البيت الكبير بين أخوانك ولك كل الاحترام والتقدير

وكما يقول المثل الاردني صدر البيت لك والعتبة إلنا

ازددنا شرفا بكي همسة غلا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 453
عدد المساهمات : 594
تاريخ التسجيل : 05/05/2009
الموقع : http://qatralnada.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: هلا والله حيى الله   الأحد أكتوبر 18, 2009 8:40 pm
























_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qatralnada.ahlamontada.com
محمدأمين
كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 164
عدد المساهمات : 232
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 53

مُساهمةموضوع: رد: همسة غلا جات ياليت ترحيب وبقوووة   الإثنين أكتوبر 19, 2009 6:51 pm

أهلا وسهلا وألف مرحبا لأختنا الكريمة همسة غلا
إن شاء الله تجدين كل المتعة والفائدة معنا
نورتي المنتدى لكي مني أجمل تحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*همسة غلا*
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 3
عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 18/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: همسة غلا جات ياليت ترحيب وبقوووة   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 11:36 pm

احبتي

اشكركم على ترحيبكم الحار واتمنى ان اكون عند حسن الظن

انتظروا جديدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
همسة غلا جات ياليت ترحيب وبقوووة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قطر الندى :: قصر الترحيب و التهاني :: تعارف تهاني ترحيب-
انتقل الى: