قطر الندى

قطر الندى

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 


شاطر | 
 

 بكت عيوني ..... آلام الفراق...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمدأمين
كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 164
عدد المساهمات : 232
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 53

مُساهمةموضوع: بكت عيوني ..... آلام الفراق...   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 9:46 pm

بكت عيوني.. آلام الفراق..فردد قلبي الحزين باحتراق...
كيف للقلب أن ينساكم...يا من في الفؤاد سكناكم...
فضرب لي موعد مع الفراق..
فكان الحزن الآت....
فقال لي الفراق...
ما بال هذا القلب بالحزن قد مات؟!!!فحاولت أن أتكلم..
أو أفسر ذلك الحزن العميق..
ولكن هيهات.. ثم هيهات!!
وفي غمرة من السكون والوجل..
سمعت همسات واحتفالات!!
أتعلمون لمن هذه الاحتفالات؟؟!!
إنها احتفالات المآقي بالدمعات!
فتراقصت الدمعات.. على شفاه هجرتها البسمات..
فاختلطت الآلام بالدمعات..فكانت حرة الزفرات..

حاولت أن أتكلم..
حاولت تفسير ذاك الشعور المؤلم..
حاولت أن أعبر للفراق..
عن ألم اجتاح الفؤاد!!!
ولكن ما استطعت...
فجائتني حروف الفراق...
الألــــــــــــف..
آه.. آه.. آه
من القلب أبثها..ومن الروح أرسلها..
ومن الوجدان سطرتها...أنتم يا من في القلب حللتم...

الـــــــلام...
لامتني نفسي لفراقكم...
ولامتني عيوني لرحيلكم...ولامني القلب الحزين لغيابكم...
أنتم يا من في القلب حللتم...

الفــــــــاء...

فارقتكم وقلبي أسيركم...
فارقتكم وعيوني تبكيكم...
فارقتكم وما نست شفاهي اسمائكم..
أنتم يا من في القلب حللتم...

الــــــراء..
. رميتم قلبي بسهم من الأحزان..
فاستقر سهمكم في صميم الوجدان...
فبكى القلب على ذكرى من كان...
أنتم يا من في القلب حللتم...

الألـــــــف..


أتت مرة أخرى!!
لتؤكد ألم الفراق..
فآه.. ثم آه... ثم آآآآآآآه..لقلب حلف ألا ينساكم...
أنتم يا من في القلب حللتم...

القـــــاف...
قلبي الحزين سيظل يذكركم...
وقلمي المتألم سيظل أسير ذكراكم...
فاختلط دم القلب... بمداد القلم ليذكركم...
أنتم يا من في القلب حللتم...

وفي نهاية المطاف..
بكى الفراق...
حزنا علي...
وقال:

سأظل أقول أمرك و لن أندم
و يبقالي حبك في قلبي واللة أعلم
لو كان الصخر حيا عني لتكلم
و لو قلبك يدرك حبي لتحطم
أحببتك بروحي و كياني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 453
عدد المساهمات : 594
تاريخ التسجيل : 05/05/2009
الموقع : http://qatralnada.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: بكت عيوني ..... آلام الفراق...   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 3:42 pm

الـــــــلام...
لامتني نفسي لفراقكم...
ولامتني عيوني لرحيلكم...ولامني القلب الحزين لغيابكم...
أنتم يا من في القلب حللتم...


********************
تذكروني
تذكروني ففي الذكرى شجوني ومن اجل الذكرى
بكت عيوني
اجلس في المغيب اتذكر القريب و البعيد و اجعل لكم من الذكرى نصيب تذكروني
تذكروني سابقى حية و في قلبكم نبضات سابقى حية و في سلاحكم رصاصات ساموت حية و في جلد اعدائكم طعنات
تذكروني كلما الطير شذى تذكروني كلما نور القمر بدى


***************************

بوح جميل من قلم مميز
دعنا نبقى مستظلين
تحت اغصان حروفك
علنا ننجح بارتشاف القليل من سلسبيلكِ
ونرتوى من عذب كلامك
حتى لانستفيق من احلام
لم يكتب لها ان ترى النور
كلماتك جميله و فيها حس مرهف و لكنيي اتمنى اكمال الخاطرة بحروفها الابجدية كلها ان ما عندك مانع لكي تصبح الخاطرة اجمل و اقوى
كلمات واحساس وشعور
كلمات اكثر من جميلة ورائعة
واحساس رقيق وحنون
وشعور مملوء بالحب
وامنى لكى التقدم والرقي دائما
وتقبل مرورى



_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qatralnada.ahlamontada.com
محمدأمين
كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 164
عدد المساهمات : 232
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 53

مُساهمةموضوع: رد: بكت عيوني ..... آلام الفراق...   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 6:02 pm

كلام كله كلام لا يرتوي منه العقل وتقشعر له الأبدان ومايحس به إلا ذاقلب يعرف الحب
كما يقول المثل عندنا (الجمرة ما يحسلها غير لكواتوا أي لحرقتوا)
كلامكي دائما جميل
ومشكورة على الاقتراح ولكي مني أجمل تحية
ربي يحفظكي ويسعدكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خالد علي ابو عواد
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 352
عدد المساهمات : 616
تاريخ التسجيل : 26/09/2009
العمر : 39
الموقع : البحرين

مُساهمةموضوع: رد: بكت عيوني ..... آلام الفراق...   الجمعة أكتوبر 30, 2009 7:05 pm

سأظل أقول أمرك و لن أندم
و يبقالي حبك في قلبي واللة أعلم
لو كان الصخر حيا عني لتكلم
و لو قلبك يدرك حبي لتحطم
أحببتك بروحي و كياني


متميز بموضوعك الرائع سلمت يمناك التي خطت أجمل العبارات
أحببتك بروحي وكياني فهل يوجد شىء من الحب أعظم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمدأمين
كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 164
عدد المساهمات : 232
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 53

مُساهمةموضوع: رد: بكت عيوني ..... آلام الفراق...   الجمعة أكتوبر 30, 2009 7:12 pm

مشكور أخي الكريم على المرور لي ينير صفحاتي
كلام يتوقف له القلم ساكنا وتأمره الآحاسيس لتحريك
ولكن يقول ماذا أكتب جفا حبري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمير الوفاء
عضو جديد


عدد المساهمات : 17
عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 28
الموقع : ali-0400@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: بكت عيوني ..... آلام الفراق...   الأحد نوفمبر 01, 2009 11:55 pm

محمد امين

سلمت يدك على الكلمات الرائعه
والتي لم استطيع ان اقتبس منها
شيء في مكتمله

ودمت في ود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمدأمين
كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 164
عدد المساهمات : 232
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 53

مُساهمةموضوع: رد: بكت عيوني ..... آلام الفراق...   الإثنين نوفمبر 02, 2009 1:50 pm

مشكور أخي أمير الوفاء على مرور الطيب
لك مني أجمل تحية
ربي يحفظك ويسعدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بكت عيوني ..... آلام الفراق...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قطر الندى :: منتدى الأدب :: الشعر و الكلام العذب-
انتقل الى: